اخر الاخبار

مباراة السد والشرطة في ربع نهائي البطولة العربية 2023

يفتح ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، أبوابه لاستضافة قمة خليجية، تجمع بين السد القطري والشرطة العراقي، في افتتاحية الدور ربع النهائي من البطولة العربية 2023.

صعد نادي السد إلى الدور الثاني من كأس العرب للأندية 2023 بتصدره المجموعة الثانية، على حساب منافسين أقوياء، هم الهلال الذي تأهل معه كوصيف والوداد وأهلي طرابلس اللذان ودعا المسابقة بالفعل.

على الجانب الآخر، تأهل نادي الشرطة العراقي من وصافة المجموعة الأولى، والتي اكتسحها نادي الاتحاد السعودي وصعد بالعلامة الكاملة.

وفي هذا التقرير، نتعرف على موعد مباراة السد والشرطة في ربع نهائي البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وأكثر.

متى مباراة السد والشرطة في البطولة العربية 2023؟


مباراة السد والشرطة في ربع نهائي البطولة العربية هو يوم السبت 5 أغسطس 2023.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة المنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر والعراق.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السد والشرطة في البطولة العربية 2023؟


أعلنت قنوات SSC السعودية أنها الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي، وستذاع مباراة السد والشرطة عبر شاشتها.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السد والشرطة في البطولة العربية 2023؟


بحصول قنوات SSC الرياضية على الحقوق الحصرية للبطولة العربية للأندية 2023، فلا توجد إلا طريقة واحدة فقط يمكنك من خلال مشاهدة البث المباشر لمباراة السد والشرطة.

هذه الطريقة هي الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد “Shahid VIP”، والمتاح عليها جميع قنوات الشبكة السعودية الناقلة حصريًا لكأس الملك سلمان للأندية 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock