اخر الاخبار

يتقدم بايرن ميونيخ بستة أهداف ضد ماينز ، وفاز لايبزغ وفولفسبورج

 

يتقدم بايرن ميونيخ بستة أهداف ضد ماينز ، وفاز لايبزغ وفولفسبورج


ضمن فعاليات الجولة الثانية عشرة من مسابقة البوندسليجا الألمانية ،

  •  تمكن بايرن ميونيخ من أخذ الصدارة مؤقتًا بفوزه الكبير على ماينز 6-2.

بدأ الشوط الأول بضغط كبير من لاعبي بايرن ، حيث تمكن أبناء المدرب جوليان نيجلسمان من السيطرة على مجريات اللقاء وتمكن سيرج جنابري من انتزاع الهدف الأول في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة حاسمة من ساديو ماني. المتألق جمال موسيلا من خطف ثان للبافاري في الدقيقة 28 بعد تمريرة حاسمة من إريك مكسيم تشوبو موتينج وفي الدقيقة 43 أضاع ساديو ماني ركلة جزاء لكن ماني تمكن سريعا من انتزاع الهدف الثالث في الدقيقة 44 و ثم قلص ودمر فرق ماينز في الدقيقة 49 لينهي هذا الشوط بتفوق بايرن 3-1.




في الشوط الثاني ، واصل لاعبو بايرن ضغطهم وسط معاناة كبيرة للاعبي ماينز ، الذين فشلوا في تهديد هدف صريح أمام سفين أولريش ، وفي الدقيقة 58 خطف ليون جوريتزكا الهدف الرابع لفريقه بعد تمريرة حاسمة من. ماني. أضاع لاعبو بايرن الفرص السهلة أمام مرمى الخصم ، وبدورهم لم ينجح لاعبو ماينز في تهديد مرمى بايرن. وفي الدقيقة 79 سجل ماتيس تيل الهدف الخامس لبايرن قبل أن يقلص إنجفارستن الفارق في الدقيقة 82. وفي الدقيقة 86 خطف موتينج الهدف السادس لفريقه. انتهت المباراة بفوز بايرن 6-2


في بقية المباريات ، فاز لايبزغ على باير ليفركوزن 2-0 ، وسجل كريستيان أنكونكو الصدارة في الدقيقة 32 ، قبل أن يعزز تيمو فيرنر النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 83 ، بينما فاز فولفسبورج على بوخوم بـ4. 0 وحقق بدوره فوز شتوتجارت على اوجسبورج 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock