اخر الاخبار

مان يونايتد يستضيف إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليز

يحل فريق إيفرتون ضيفًا على منافسه فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمعهما على ملعب “أولد ترافورد”، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويبحث فريق مانشستر يونايتد عن التتويج مجددًا بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي، والغائب عن خزائن النادي منذ 6 أعوام بعد الحصول على البطولة موسم 2016-2017.

ويواجه فريق مان يونايتد نظيره إيفرتون في كأس الإتحاد، بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي ببطولة الدوري الإنجليزي أمام بورنموث، ليقفز للمركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 35 نقطة.

فيما لا يعرف إيفرتون طعم الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي، على مدار 6 جولات متتالية، حيث تعادل في مباراتين وخسر أربعة.

وكان المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، قد أكد أن فريقه لا يمكن اعتباره من المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي حتى الآن هذا الموسم، لكن ثقته في التشكيلة تعززت بعد فوز آخر على بورنموث.

ولم يفز يونايتد بلقب الدوري منذ 2013 عندما كان أليكس فيرجسون على رأس القيادة الفنية للفريق، وحقق أسوأ مجموع نقاط له على الإطلاق في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock