اخر الاخبار

كرواتيا ضد أرمينيا المتألقة في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 بث مباشر

كوارزمـا – يواجه أرمينيا منتخب كرواتيا على ملعب فازجين سركسيان الجمهوري مساء الاثنين، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وفي ظل الوضع الحالي، يحتل أصحاب الأرض المركز الثالث في المجموعة، متساويين في النقاط مع منافسهم الذي يحتل المركز الثاني.

أرمينيا سعيدة إلى حد ما بأداءها، نظراً لأنها لا تزال تتطلع إلى الوصول إلى دور المجموعات في بطولة أوروبا للمرة الأولى في التاريخ.

كرواتيا ضد أرمينيا بث مباشر

حصل المنتخب على سبع نقاط من مبارياته الأربع الأولى، مما يعني أنهم متساوون في النقاط مع منافسهم القادم وبفارق ثلاث نقاط عن تركيا صاحبة المركز الأول، مع وجود مباراة مؤجلة.

وضع فريق المدرب أولكسندر بيتراكوف نفسه في موقف قوي نسبيًا بفوزه على لاتفيا وويلز، حيث حقق فوزًا مفاجئًا بنتيجة 4-2 على الأخير على ملعب كارديف سيتي في يونيو الماضي.

وبينما تقدم أرمينيا أداءً جيداً في المجموعة الرابعة، فإنها قد تتحسر على حقيقة أنها فشلت في تحقيق الفوز على تركيا، حيث خسرت 2-1 في المباراة الافتتاحية قبل أن تتعادل 1-1 في المرة الأخيرة.

قدم هافاكان أداءً شجاعًا خارج ملعبه في إسكيشير في مباراته الأخيرة، وتقدم بفضل هدف أرتاك داشيان بعد نهاية الشوط الأول،

بث مباشر كرواتيا ضد أرمينيا


لكن أصحاب الأرض تمكنوا من إدراك التعادل عبر بيرتوج يلدريم في وقت متأخر جدًا،

مما حرم الضيوف من النقاط الثلاث.قد يكون الفوز يوم الاثنين ذا أهمية قصوى لأرمينيا، لكن سيكون أمامهم الكثير من العمل أمام منتخب كرواتيا الذي لم يخسر بعد في مباريات تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024.

ولعب منتخب كرواتيا أقل عدد من المباريات بين أي فريق في المجموعة الرابعة، حيث خاض ثلاث مباريات فقط حتى الآن، وحصد فيها سبع نقاط، وكان آخرها قدم عرضاً رائعاً أمام لاتفيا.

وخرج فريق المدرب زلاتكو داليتش فائزًا بنتيجة 5-0 بعد أن سيطر على الكرة وأطلق لاعبو 28 تسديدة طوال المباراة، بعد فوز مهم على تركيا في مارس الماضي.

الفوز مساء الاثنين سيشهد انتقال كرواتيا إلى صدارة المجموعة الرابعة، بفضل سجل المواجهات المباشرة ضد تركيا، في حين أنه سيشهد أيضًا تقدمهم بفارق ثلاث نقاط عن منافسيهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock