اخر الاخبار

بث مباشر ين مانشستر سيتي وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

بث مباشر يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره أرسنال مساء اليوم الجمعة، على ستاد “الاتحاد”، ضمن منافسات الدور الرابع (الـ32) ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

بدأ مانشستر سيتي مشواره في البطولة هذا الموسم، من الدور الثالث ونجح في الإطاحة بمنافسه تشيلسي بعد الفوز عليه بنتيجة ساحقة 4-0 على إستاد الاتحاد.

فيما تخطي أرسنال فريق أكسفورد يونايتد بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة في نفس الدور، لتضعهم قرعة الدور الرابع وجهًا لوجه مساء اليوم.

وستشهد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال، على مزيد من الحماسية والقوة بين الفريقين، خاصة في ظل الصراع المشتعل بينهما على صدارة جدول ترتيب الدوري.

ويعتلي أرسنال قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، لكن لا يزال هناك جولة مؤجلة للجانرز أمام إيفرتون من الجولة السابعة.

كما سنشاهد صراع خاص خارج الخطوط بين بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وتلميذه ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال.

مانشستر سيتي وأرسنال
مانشستر سيتي وأرسنال

يملك “السيتيزينز” كوكبة من النجوم، على رأسها النجم النرويجي إيرلينج هالاند والجزائري رياض محرز والبلجيكي كيفين دي بروين وجاك جريليتش.

  • فيما يتسلح “الجانرز” بعدد من العناصر البارزة، يتقدمها بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد وجابرييل مارتينيلي وإدوارد نيكيتاه.
  • ويستهدف كل من مانشستر سيتي وأرسنال تأكيد التفوق على الأخر، قبل مواجهتي الدوري والتي سيتحدد على أثرهما طريق لقب البريميرليج هذا الموسم. هل بالعودة إلى ملعب الإمارات بعد غياب 18 عاماً، أم سيتجه نحو ملعب الإتحاد للموسم الثالث على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock