اخر الاخبار

الاتحاد السعودي يواصل صفقاته المميزة ويضم فابينيو

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي

مساء اليوم الاثنين، تعاقده مع لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، بعقد يمتد لثلاث مواسم حتى 2026.

ونشر الاتحاد عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، المعروفة سابقا باسم “تويتر”، عبارة “النمور مسموح لها بالعبور” مع فيديو للاعب فابينيو.

وبدأ البالغ من العمر “29 عامًا” في البرازيل ثم انضم إلى ريو آفي البرتغالي وريال مدريد “كاستيا” وموناكو الفرنسي إضافة إلى ليفربول الذي خاض معه 219 مباراة.

وحصد فابينيو مع “الريدز” كافة الألقاب الممكنة إذ فاز ببطولات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ودرع الاتحاد الإنجليزي، و دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويأتي التعاقد مع اللاعب البرازيلي في إطار جهود شركة نادي الاتحاد لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة التي تدعم مسيرته في المرحلة المقبلة التي تنتظره فيها مشاركات متعددة محلياً ودولياً.

يُذكر أن نادي الاتحاد تعاقد هذا الصيف مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وكان البرتغالي جواو فيليبي “جوتا” ثالث صفقات بطل دوري روشن السعودي على صعيد اللاعبين الأجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock