اخر الاخبار

أغسطس ناري.. 4 مواجهات مرتقبة في الدوري الإنجليزي

تعود عجلة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران مجددًا مع انطلاق موسم 2023-2024، وسط صدامات نارية منتظرة.

وينطلق الدوري الإنجليزي مساء الجمعة حين يحل مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، ضيفًا ثقيلًا على بيرنلي، العائد للبريميرليج.

وفي الجولة الافتتاحية أيضًا، سيكون أرسنال ضمن مباريات السبت على موعد مع مواجهة نوتنغهام فورست، قبل أن يلتقي تشيلسي ضد ليفربول يوم الأحد، ويلعب مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون، مساء الإثنين.

ولن تكون قمة الأحد التي ستجمع بين تشيلسي وليفربول على ملعب “ستامفورد بريدج” هي المواجهة النارية الوحيدة التي سيشهدها شهر أغسطس الحالي، حيث سيتبعها صدامات منتظرة أخرى.

وستكون الجماهير على موعد مع المواجهات الثلاث الأخرى في غضون 8 أيام فقط، وستكون أولهم يوم السبت 19 أغسطس بين توتنهام ومانشستر يونايتد.

وفي اليوم نفسه، سيختبر مانشستر سيتي قوته في مباراة صعبة أمام نيوكاسل يونايتد، الذي فرض نفسه بين الأربعة الكبار خلال الموسم الماضي، قبل أن يدعم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الجولة التالية بعد تلك المباراة ستشهد خوض نيوكاسل مواجهة منتظرة أخرى حين يستضيف ليفربول يوم الأحد الموافق 27 أغسطس، ضمن منافسات الأسبوع الثالث للبريميرليغ.

يذكر أن مانشستر سيتي أنهى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي متربعًا على صدارة الترتيب برصيد 89 نقطة، مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه أرسنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock