اخر الاخبار

طاقم حكام مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

كوارزما : كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، في بطولة دوري أبطال آسيا.

الماليزي نظمي يدير مباراة العين والهلال

وأوضحت صحيفة الرياضية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، استقر على تعيين الحكم الماليزي محمد نظمي للإدارة لقاء العين والهلال.

ويساعد الحكم نظمي، مواطنيه محمد زايرول ومحمد مو عزي والبحريني عمار محفوظ، إضافة إلى الكويتيين عبدالله جمالي وسعود السمحان على تقنية حكم الفيديو المساعد VAR.

ويلتقي فريق العين الإماراتي مع الهلال السعودي، في المباراة التي ستقام على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحين موعد مباراة العين ضد الهلال، يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، أي الثامنة مساءً بتوقيت دبي.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي يحتل صدارة جدول ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق العين في المركز العاشر برصيد نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي يحتل صدارة جدول ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق العين في المركز العاشر برصيد نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock