اخر الاخبار

برشلونة للاحتفال بـ” الليغا ”.. وريال مدريد لغسل أحزانه

يستضيف ملعب “سبوتيفاي كامب نو” مباراة برشلونة وريال سوسييداد، في قمة منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني.

العملاق الكتالوني، صاحب الأرض، يدخل مباراة احتفالية في المقام الأول، بعدما ضمن التتويج بلقب الدوري في الجولة الماضية بفوزه على إسبانيول؛ ليتصدر الترتيب برصيد 85 نقطة بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي الريال.

ويريد رجال المدرب تشافي هيرنانديز تحقيق الانتصار الرابع تواليًا، ومواصلة النتائج الإيجابية مؤخرًا، حيث خسر الفريق مباراة واحدة في آخر 11 مباراة بالدوري، علمًا بأن البارسا لم يخسر سوى في ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم.

في المقابل يدخل الفريق الباسكي اللقاء بحثًا عن تحقيق الفوز لتعزيز تواجده في المركز الرابع، الذي يحتله برصيد 62 نقطة، لكي يقترب من حسم التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي مواجهة أخرى تقام يوم الأحد، يسعى ريال مدريد لنسيان أحزانه ومصالحة جماهيره بعد الخروج من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه مضيفه فالنسيا.

ويأمل فريق “الخفافيش” في استغلال الحالة النفسية الصعبة التي يمرّ بها “النادي الملكي” لحصد النقاط الثلاث والابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط.

وكان فالنسيا أبرز المستفيدين في سباق البقاء في المرحلة الماضية بعدما عاد بفوز ثمين في الدقائق القاتلة من سلتا فيغو، في حين منيت بقية الفرق المتصارعة إسبانيول وخيتافي وبلد الوليد وقادش وألميريا بهزائم.

ويحتل الريال المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، فيما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock